سيبهر مشكاة كاسبين

شركة إدارة التصدير (EMC)


ما هو عمل SMC:


  •  نحن الجسر الذي يربط بين الصانع والموزع و المستخدم النهائي.
  •  نحن نقوم بإدارة إنتقال وتدفّق المنتجات من المصنع إلى المستورد.
  •  وإن تسديد الزبون لنا يعتمد على نجاحنا في تقديم الخدمات له.
  •  فنحن نقوم بتسريع الحركة من المصدّر إلى المستورد.
  •  وإن شركتنا تمتلك الدرايه والخبره الكافيه بالمنتج المحلي وتمتلك المعرفه بالسوق الخارجية أيضاً.

التصديرالى الخارج

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في تصدير منتجاتك إلى أسواق الخارجيه ، فالسبب الرئيسي هو الوصول إلى مجموعه أكبر من العملاء والزبائن . ولكن أكثر من ذلك ، فإن التصدير إلى الخارج يمكن أن يكون مفيداً من أجل تخفيف المخاطر الناشئه من كساد السوق ومن التراجع في ثقة المستهلك والإنخفاض في الطلب المحلي .

اقرأ أكثر...

ما هي شركتنا

إن شركتنا شركة إدارة التصدير : تقوم بتحديد وتعيين الموزعين في الأسواق الخارجية ، كما تقوم بتقديم الخدمات لهم . فعملاء شركتنا يستفيدون من خدمات الدعم الفني والتسويقي بشكل كامل و لكل الشركات المصنّعة التي تمثلها. وإضافةً لذلك، فإنها توفر لكم معلومات مسبقة عن تعديلات المنتج وتطوير المنتجات الجديدة ، بالإضافه إلى فرض برنامج ضمان المنتج والذي يقدّمه المصنع عادةً .

اقرأ أكثر...

لماذا SMC

يمكنك أن تعتبر شركتنا بائعاً متخصصاً ، فهي تقوم بإدارة قسم التصدير الخاص بكم بشكل كامل . وعند العمل مع شركه مثل شركتنا ، فإنك لا تحتاج إلى إنشاء قسم خاص للتصدير ، ومايتبع ذلك من تكاليف وتوظيفات في داخل البلاد وخارجها ، ناهيك عن إحتمال الحصول على نتائج قليله . لذلك ستجدنا نقوم عوضاً عنك بعملية التصدير من الألف إلى الياء.

اقرأ أكثر...

حول

تأسست شركتنا في طهران وذلك في عام 1993 تحت اسم مشكاة تجارت و في عام 2016 تحت اسم سبهر مشكاة کاسپین في انزلي. وكان نشاطنا الرئيسي خلال هذه السنوات يتمثّل بالتصدير والتداول مع البنوك الأجنبية وذلك في بلدان CIS ودول الخليج الفارسي بما في ذلك الهند والصين وبعض الدول الافريقية. ولكن المنطقة الرئيسية لعملنا هي إيران ودول الجوار.

اقرأ أكثر...

 اشترك هنا


www.smciran.com
الموقع الرسمي للسيبهر مشكاة كاسبین (SMC).

كل الحقوق محفوظة.

© 2016 - 2019 - Sepehr Meshqat Caspian Co.


تصميم و تطوير: محمد ابراهیمي

حول إيران:

تقع إيران، والمعروفه أيضا باسم بلاد فارس ، والتي يطلق عليها رسميا جمهورية إيران الإسلامية، في مركز الشرق الأوسط (في غرب آسيا)، تحت بحر قزوين وفوق الخليج الفارسي. ويحدها من الشمال الغربي أرمينيا، وبحكم الأمر الواقع جمهورية ناغورني كاراباخ، وأذربيجان، إلى الشمال الشرقي من تركمانستان. وإلى الشرق من أفغانستان وباكستان. ومن الجنوب الخليج الفارسي وخليج عمان. إلى الشمال من بحر القزوين. وإلى الغرب من تركيا والعراق. تضم أرض مساحتها 1648195 km2 (636372 ميل مربع)، وهي ثاني أكبر بلد في الشرق الأوسط وفي مرتبة18 لأكبر اقتصاد في العالم. مع عدد سكان 78400000 نسمة، وايران هي البلد 17 الأكثر كثافة سكانية في العالم.

ووفقا للمجموعة المتنوعة والتي تمتد من الموارد والمنتجات في ايران، من النفط والغاز لمنتجات البتروكيماويات والأغذية والمشروبات، وتنوع الفواكه والخضروات والمواد الأوليه وغيرها، فإن هناك العديد من الفرص للمستثمرين والمنتجين ولكل نوع من رجال الأعمال بشكل عام ، لإستيراد المنتجات من إيران وتصديرها أيضاً.

إن مساحة ايران من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب، تعتبر سوقاً غير مستغلة إلى الآن ، فلقد دخلت السوق العالميه مؤخراً ، وإنها في تطوّر وإزدياد .