المنتجات المعدنية


نبذة مختصرة

من وجهة نظر خبراء التعدين فإيران هي واحدة من  الدول الخمسة عشر الأعلى الغنيّة  بالمعادن في العالم،  فهي تملك نحو 68 نوعاً من المعادن، وحوالي 37 مليار طن من الاحتياطيات المؤكّدة وحوالي 60 مليار طن من االاحتياطيات المحتملة. و تشکل  30٪ من الصادرات غير النفطية في البلاد،
وتحتوي المناجم الأهم في إيران على الفحم والمعادن الفلزية والرمل والحصى والمعادن الكيميائية والملح، ويعتبر الزنك (أكبر احتياطي في العالم)، والنحاس (تاسع أكبر احتياطيات في العالم في عام 2011، والحديد (رقم 12 من بين الأكبر في عام 2013  في العالم ، وفقاً لهيئة المسح الجيولوجي الامريكية ) واليورانيوم ( رقم 10 من بين  الأكبرعالمياً) والرصاص ( الحادي عشر من بين الأكبر عالمياً). الكروم والباريت والملح والجبس، والموليبدينوم والذهب واليورانيوم... وإيران مع كونها تشغل ما يقرب من 1٪ من سكان العالم فهي تملك أكثر من 7٪ من إجمالي الاحتياطيات المعدنية في العالم. وإن ما يقرب من 30 في المئة من الاستثمار في البلاد هو في المعادن
ما يقرب من 30 % من الاستثمارات في السنوات الأخيره هي في مجال  المعادن.....
وتملك إيران أكثر من 3000 منجم قيد الاستثمار ، ومعظمها مملوكة للقطاع الخاص،
وبناءً على  ذلك ، فإن فريقنا  الفني المتخصص بالمعادن  والذي يدير قسم  التصدير لبعض مناجم المعادن النشطة يحاول بكل الأساليب الممكنه لتطوير هذا العمل والجمع بين العملين معاً . ونحن على علم بقدرة ايران على الإنتاج ، و بحجم زیاده فی الطلب في  الأسواق المعروفه من قبلنا.

 

إيران: إيران كبوابة للمناجم في غرب آسيا 

إيران كبوابة للمناجم في غرب آسيا تمثّل جسراً بين آسيا وأوروبا وأفريقيا. إيران لديها حاله فريدة من نوعها لتوليد الطاقة لأنشطة التعدين وخاصةً في قسم التجهيز والمعادن لأنه يحتوي على 18٪ من الغاز و 9٪ من المواد النفطية بين البلدان ذات المواد المعدنية في العالم، یعنی تكاليف للحصول على الطاقة تصل الى 50٪ من السعر العالمي وهذا الوضع سيوفر ظروف مذهلة للشركات الكبيرة للقيام بكل العمليات التي تتعلق بالتعدين وإستخراجه بالتكاليف الإجمالية المناسبه ، وبالتالي التصدير إلى الدول الأخرى بالأسعار  المناسبة.

 

خدماتنا

إن إدارتنا المعنيه بالمعادن،  هي واحدة من الشركات الرائدة في القطاع الخاص وأيضا لديها وجود نشط في مجال التصدير،وتقديم خدمات الاستشارات والاستثمار في المجال  المعدني. وإن وحدة البحث والتطويرالمعروفه في القطاع الخاص في إيران،  تمارس عملها  كوكیل للتصدير عن شرکات المعادن ، وذلك  بالاعتماد على دراسات مستفيضة وعملية في مختلف مجالات التعدين وإقتصاد التعدين . والنشاط الرئيسي لشركتنا في قسم المعادن  هو توفير الإستشارات الدولية لتوفير الخدمات التقنية في مجال المعادن وفي منطقة تصدير المعادن .
نحن نخدم رجال الأعمال من خلال توظيف المتخصصين والخبراء في مجالات  التسويق والبيع للمعادن من أجل القيام بشؤون التجارة والتصنيع بأكملها بما في ذلك الإستيراد والتصدير. 
الأعمال التجاريه وخدمات الصادرات التي تقدمها إدارة المعادن SMC : 
دراسة الاستثمار في مجال  المعادن
تخطيط شكل التصدير.
دراسة تحليل رباعي (SWOT):
تقديم استشارات  الاستثمار في مجال المعادن والتعريف بالفرص الاستثمارية في قطاع المعادن.
وتقديم خدمات التسويق ، والتخليص والتخزين والشوؤن الجمركية.

www.smciran.com | Export Minerals


جهت مشاهده پست های بلاگ در رابطه با مواد معدنی اینجا کلیک کنید.